أولاً: الاستبدال والاسترجاع :
- يجب أن تكون المشتريات المراد باستبدالها أو ارجاعها على حالتها الأصلية عند الشراء ولم يتم نزع غلاف الحماية عنها.
- يشمل الإرجاع والاستبدال جميع المنتجات في حال وجود عيب مصنعي أو وجود خطأ بالتسليم مع تحمل الشركة تكلفة النقل.
- عند رغبة العميل بإرجاع أو باستبدال منتج بمنتج آخر فسوف يتحمل العميل رسوم النقل.
- فترة الاسترجاع و الأستبدال تكون 15يوم من تاريخ استلام المنتج.
ثانياً: طريقة إعادة المنتج :
إذا تلقيت المنتج الخاص بك من فريق مبيعات فانــوس يجب عليك الاتصال بنا.
إذا كنت قد اشتريت المنتج الخاص بك من أحد معارضنا فيجب مراجعة المعرض نفسه.
- في حالة الدفع عن طريق التحويل البنكي أو نظام سداد أو الفيزا، ستتم عملية ارجاع المبلغ من فانــوس لحساب العميل عن طريق التحويل البنكي خلال (5) ايام عمل.
- تقوم شركة فانــوس باستبدال المنتج التي يكون به عيب مصنعي أو الغير مرغوب به خلال ثلاثة الى (5) أيام عمل وفقاُ للشروط التالية
- أن يكون الجهاز خالياً من الخدوش أو سوء استخدام أو عطل بسبب توصيل الكهرباء بجهد خاطئ.
- إحضار المنتج بالعلبة الأصلية مع جميع الملحقات الموجودة داخلها .
- يجب ارفاق فاتورة الشراء الأصلية عند الرغبة في الاستبدال أو الاسترجاع.
ثالثاً: سياسة الضمان
الضمان يغطي العيوب المصنعية فقط وليس سوء الاستخدام أو سوء التركيب والمطالبة بالضمان تكون بأصل الفاتورة فقط.
رابعاً: سياسة المبيعات لمنتجات الاوتلت
في حال وجود أي ضرر في المنتج التواصل مع خدمة العملاء ( 966920017066 و إرفاق صور أو فديو توضح المشكلة )
في غضون 4 أيام من تاريخ استلام الطلب بعد ذلك يعد العميل استلم منتج سليم.
للاسترجاع والاستبدال يرجى التواصل مع خدمة العملاء واتساب 966920017066 (اضغط هنا للمحادثة المباشرة)
( تسعدنا خدمتكم من السبت الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة مساء يوم الجمعة إجازة عطلة الأسبوع)