سياسة الاستبدال والإسترجاع

أولاً: الاستبدال والاسترجاع :

  1. يجب أن تكون المشتريات المراد باستبدالها أو ارجاعها على حالتها الأصلية عند الشراء ولم يتم نزع غلاف الحماية عنها.
  2. يشمل الإرجاع والاستبدال جميع المنتجات في حال وجود عيب مصنعي أو وجود خطأ بالتسليم مع تحمل الشركة تكلفة النقل.
  3. عند رغبة العميل بإرجاع أو باستبدال منتج بمنتج آخر فسوف يتحمل العميل رسوم النقل.
  4. فترة الاسترجاع و الأستبدال تكون 15يوم من تاريخ استلام المنتج.

 

ثانياً: طريقة إعادة المنتج :

 

إذا تلقيت المنتج الخاص بك من فريق مبيعات فانــوس يجب عليك الاتصال بنا.

إذا كنت قد اشتريت المنتج الخاص بك من أحد معارضنا فيجب مراجعة المعرض نفسه.

 

  • في حالة الدفع عن طريق التحويل البنكي أو نظام سداد أو الفيزا، ستتم عملية ارجاع المبلغ من فانــوس لحساب العميل عن طريق التحويل البنكي خلال (5) ايام عمل.
  • تقوم شركة فانــوس باستبدال المنتج التي يكون به عيب مصنعي أو الغير مرغوب به خلال ثلاثة الى (5) أيام عمل وفقاُ للشروط التالية
  • أن يكون الجهاز خالياً من الخدوش أو سوء استخدام أو عطل بسبب توصيل الكهرباء بجهد خاطئ.
  • إحضار المنتج بالعلبة الأصلية مع جميع الملحقات الموجودة داخلها .
  • يجب ارفاق فاتورة الشراء الأصلية عند الرغبة في الاستبدال أو الاسترجاع. 

 

ثالثاً: سياسة الضمان

الضمان يغطي العيوب المصنعية فقط وليس سوء الاستخدام أو سوء التركيب والمطالبة بالضمان تكون بأصل الفاتورة فقط.


رابعاً: سياسة المبيعات لمنتجات الاوتلت


في حال وجود أي ضرر في المنتج التواصل مع خدمة العملاء ( 966920017066 و إرفاق صور أو فديو توضح المشكلة )

في غضون 4 أيام من تاريخ استلام الطلب بعد ذلك يعد العميل استلم منتج سليم.


للاسترجاع والاستبدال يرجى التواصل مع خدمة العملاء واتساب 966920017066 (اضغط هنا للمحادثة المباشرة)

( تسعدنا خدمتكم من السبت الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة مساء يوم الجمعة إجازة عطلة الأسبوع)